مواد البناء-مميزات كوع اللحام
أنت هنا: بيت » المدونات » كتلة المعرفة » مواد البناء-مميزات كوع اللحام

مواد البناء-مميزات كوع اللحام

تصفح الكمية:0     الكاتب:كاث     نشر الوقت: 2024-04-10      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
kakao sharing button
sharethis sharing button
مواد البناء-مميزات كوع اللحام

سمات

1. كوع اللحام لديه خط لحام بعد الانتهاء من عمليات اللحام.من أجل تجنب التآكل، منع الصدأ أو العلاج المضاد للتآكل يجب أن يتم تنفيذها على كوع اللحام التناكبي وفقًا للوضع الفعلي أو البيئة الخارجية لخط الأنابيب.وبالتالي، فإنه يتطلب منا أن نفهم جودة الكوع الملحوم قبل الاستخدام.


2. نظراً لمعايير اللحام المختلفة لخطوط الأنابيب المختلفة، فإن الكوع الملحوم عادة يتم تنفيذه في موقع بناء خط الأنابيب على أساس درجة لحام خط الأنابيب.


3. تجهيزات أنابيب أكواع اللحام تستخدم بشكل أساسي لتعديل قطر الأنبوب وتوصيل نصف قطر طرفي مختلف.إنها لا تلبي متطلبات قطر الأنبوب فحسب، بل تحتاج أيضًا إلى مراعاة بيئات العمل المحددة.بشكل عام، يجب أن تعتمد متطلبات الإنتاج على معايير هندسية محددة أو رسومات رئيسية، مثل لزوجة السوائل، التآكل والتآكل، ضغط نقل الأنابيب، درجة حرارة نقل السوائل، وعوامل أخرى.بشكل بيضاوي، لديها بعض سهولة الاستخدام والملاءمة.



طلب فني

• البعد

وتشمل أبعادها القطر الداخلي والقطر الخارجي وسمك الجدار.على سبيل المثال، إذا كان طول نصف القطر 1.5D، فيجب التحكم في نصف قطر الانحناء فقط، ولكن يجب أيضًا أن يكون ضمن نطاق التسامح المطلوب.من أجل تحسين جودة اللحام، يتم فتح الأخاديد بزوايا وحواف معينة في الأطراف.من المهم تحديد زاوية الحواف وسمكها وانحرافها.


• المعالجة السطحية

جودة السطح والخصائص الميكانيكية هي في الأساس نفس تلك الخاصة بالأنابيب.يجب أن تكون درجة الفولاذ للأنابيب متصلة هي نفسها لتسهيل عملية اللحام.يجب أن تخضع جميع تجهيزات الأنابيب لمعالجة الأسطح الداخلية والخارجية، ثم يتم طلاءها بطلاء مضاد للتآكل.إنه من أجل احتياجات التصدير والنقل لمنع التآكل والأكسدة.


• طَرد

بالنسبة لوصلات الأنابيب الصغيرة، يلزم وجود صندوق خشبي حوالي 1 متر مكعب للتصدير، ويجب ألا تتجاوز كمية الأكواع والوزن الإجمالي في الصندوق 1 طن.بالنسبة للتجهيزات الكبيرة، يجب أن يتم تعبئتها بشكل منفصل وملاحظة علامة التغليف.يجب أن تشير إلى الحجم ودرجة الفولاذ ورقم الدفعة والعلامة التجارية.يجب أيضًا أن يتم ختم كوع اللحام بختم فولاذي وأن يكون مصحوبًا بقائمة التعبئة ووثائق الضمان.


  • ميناء معلومات الإلكترونيات الصينية، طريق بينهاي الثالث عشر، منطقة لونغوان، مدينة ونتشو، مقاطعة تشجيانغ، الصين
  • مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني:
    مسؤل @wzdejia.cn
  • اتصل بنا على:
    +86 19884668418