حل مثبت لتسرب الفلنجة
أنت هنا: بيت » المدونات » كتلة المعرفة » حل مثبت لتسرب الفلنجة

حل مثبت لتسرب الفلنجة

تصفح الكمية:0     الكاتب:كاث     نشر الوقت: 2024-01-05      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
kakao sharing button
sharethis sharing button
حل مثبت لتسرب الفلنجة

نظرًا للأجهزة البتروكيماوية المعقدة وكذلك الوسائط السامة والضارة، فمن الضروري للغاية ضمان جودة بناء خطوط الأنابيب ومراقبة جودة المشروع.يتم استخدام وصلات اللحام ووصلات الفلنجة بشكل شائع.لقد تزايدت حوادث التسرب الناجمة عن واجهات الفلنجة بنسبة تزيد عن 18% في السنوات الأخيرة بسبب العدد الكبير من مسامير الفلنجة وظروف العمل المعقدة.

تسرب شفة



一、الأسباب الرئيسية لتسرب شفة

1. تلف الأسطح المانعة للتسرب مثل الفلنجات والحشيات.

2. المواد الخاطئة للحشيات أو البراغي.

3. انحراف شفة.

4. تشديد غير لائق.

5. حمل تشديد غير كاف.

6. حمولة التثبيت المفرطة.


يجب أن يجمع الحل المثالي بين الحماية الممتازة من التآكل وإجراءات البناء البسيطة وسهولة الوصول إلى البراغي أثناء الصيانة ويجب أن يكون مناسبًا للفلنجات ذات الأحجام والأشكال المختلفة.


1. طلاء الصيانة

عادة ما يكون طلاء إيبوكسي أو بولي يوريثين، وهو طلاء صلب يرتبط مباشرة بالركيزة.هناك العديد من الزوايا والحواف في الحافة، وبسبب ترقق الحواف، يصعب على الطلاء التقليدي تغطية الحواف بشكل فعال.حتى إذا كانت الطبقة السميكة تحمي الحافة، فإنها تغلق أيضًا أداة التثبيت، مما يجعل من المستحيل إزالتها لإجراء إصلاحات لاحقة، كما يمكن أن تتلف اللوحة أثناء التعامل مع البراغي.


2. الحلول الميكانيكية

نحن نستخدم بشكل رئيسي الأغطية والمشابك الواقية لإغلاق الحافة وسطح الختم الخاص بها، والذي عادة ما يكون مصنوعًا من الفولاذ المقاوم للصدأ والبلاستيك والمواد الأخرى المجهزة بشرائط ختم مطاطية.


3. شريط أو شريط مضاد للتآكل شبه صلب

يتم لف الشريط بشكل لفات حول سطح الركيزة، لحماية إحكام الثبات مثل شريط الشحوم المعدنية، أو شريط التغليف البوليمر الشمعي أو المرن.ولكن من الصعب إعادة إغلاق الحماية الأصلية واستعادتها بعد إزالة العبوة.


4. التعبئة بالحرارة

إنه يشير إلى بوليمر شمعي قابل للذوبان يتم تسخينه عند درجة حرارة عالية بواسطة معدات الذوبان الساخن ثم يتم رشه على سطح الركيزة.ميزتها هي أنه يمكن إعادة استخدامها، ولكنها تتطلب معالجة ساخنة، ومعدات احترافية، وليس من السهل فتحها وإغلاقها لاحقًا.


5. نظام جديد لفيلم الختم القابل للنزع

استخدم مثبطات التآكل كبادئات لتوفير الحماية الكاملة للتآكل.وفي الوقت نفسه، يتمتع الطلاء نفسه بقدرة التصاق قوية ويمكنه إزالة كل الرطوبة من النظام.


تعد إدارة خطوط الأنابيب والشفة مشروعًا منهجيًا يتطلب دراسة شاملة للعديد من العوامل مثل مجموعة الفلنجة وسطح الختم والحشية والمسامير والتحكم في صمام عزم الدوران وحالة تشغيل العملية وما بعدها.من خلال التحكم الصارم في العمليات، وإدارة المواد والتركيب الصحيح، يمكن تجنب المخاطر المحتملة لتسرب الفلنجة بشكل فعال.











  • ميناء معلومات الإلكترونيات الصينية، طريق بينهاي الثالث عشر، منطقة لونغوان، مدينة ونتشو، مقاطعة تشجيانغ، الصين
  • مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني:
    مسؤل @wzdejia.cn
  • اتصل بنا على:
    +86 19884668418